3/30/2010

لم لا تكون مذيعا في 710 جرينتش؟؟

الانقلاب الذي قام به الجمهور في 710 جرينتش على موقع الصفحة في فيسبوك أخذ ابعادا جديدة عندما انتهزت مروة فرصة انعزالي عن العالم اثناء السفر بالطائرة في رحلة طويلة وشجعت متابعي الفكرة على ان اكون انا الضيف بدلا من المذيع. وبذا يكون التجريب في البرنامج قد اخذ منحا جديدا. المشاهد لن يكون له دور في الاعداد والبحث فقط ولكنه سيكون المذيع ايضا!! ولم لا.. بدأنا التجربة وعلينا ان نرى الى اين ستنتهي. ربما لا يكون من غير اللائق ان اكون  ضيفا على برنامجي في المحطة التي اترأسها، ولذا رأيت انه من الافضل ان تكون هذه الحلقة "انترنتية" وان تبث على الشبكة.
اثار بعض الداخلين على صفحة البرنامج في فيسبوك فكرة انني (خلافا لمعظم الضيوف) متابع لما يجرى على موقع البرنامج لحظة بلحظة..وهو ما يجعلني على دراية وعلم كاملين بالاسئلة التي يضعها الجمهور. لذا وعدت بأن لا ادخل على صفحة اسئلتي (رغم ان ضيوف البرنامج يمكنهم ذلك لو ارادوا... لكن معلهش.. الجمهور عاوز كدة!!). وقد فتحت صفحة اخرى لمناقشة كيفية تنفيذ هذه الفكرة. 
الفرصة قد تكون جيدة لكل من يرغب في اختبار قدراته كمعد ومذيع في آن واحد. وقد رأيت ان اعطي الجمهور الفرصة لاختيار اربعة مذيعين من بين المترشحين لاداء الدور. التصويت يجري الان على المذيعين والترشيح مستمر حتى اغلاق الباب في نهاية يوم الاربعاء ومع حلول منتصف الليل.
الجمهور سيختار المذيعين بناء على اسهاماتهم في صفحة الاسئلة واية مزايا اخرى يقدمون انفسهم بها. واللقاءات الاربعة ستبث على الهواء (انترنتيا وليس تليفزيونيا) وستوضع على مواقعنا في بوتيوب وفيسبوك لنستمع لآراء المشاهدين فيها. 

ليست هناك تعليقات:

http://www.youtube.com/710GMT